-

إنجاز حسام حسن مع منتخب مصر في التصفيات

إنجاز حسام حسن مع منتخب مصر في التصفيات
(اخر تعديل 2024-10-15 20:33:28 )

إنجاز تاريخي لحسام حسن مع الفراعنة

في إنجاز غير مسبوق، استطاع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن يحقق رقماً قياسياً مذهلاً يتمثل في الفوز بأربع مباريات متتالية في بداية تصفيات كأس أمم إفريقيا. هذه السلسلة من الانتصارات تمثل أول مرة في تاريخ المنتخب المصري، مما يظهر بوضوح تأثيره الإيجابي على أداء الفريق.

مباراة موريتانيا: خطوة نحو النجاح

قاد حسام حسن منتخب مصر لتحقيق فوز ثمين على المنتخب الموريتاني، حيث انتهت المباراة بفوز الفراعنة بهدف نظيف. أقيمت هذه المباراة في عقر دار موريتانيا، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025. كانت هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرة الفريق على الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

صدارة المجموعة وتحقيق الأرقام القياسية

مع الفوز في أربع مباريات متتالية، استطاع منتخب مصر أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة، محققاً صدارة المجموعة الثالثة. هذا الإنجاز لم يكن سهلاً، فقد جاء بعد جهود كبيرة وتخطيط دقيق من قبل الجهاز الفني واللاعبين.
السلة المتسخة الحلقة 38

تاريخ التصفيات: إنجازات لم تتحقق من قبل

يعتبر الفوز في أول أربع لقاءات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية إنجازاً تاريخياً، خاصة بعد تغيير نظام التصفيات عام 1992. لقد كتب حسام حسن اسمه في سجلات تاريخ كرة القدم المصرية كمدرب استطاع تحقيق هذا الإنجاز الفريد.

نتائج المباريات الأربع

تمكن منتخب مصر من تحقيق هذه السلسلة من الانتصارات من خلال الأداء المتميز في المباريات. حيث بدأ الفريق مشواره في التصفيات بالفوز على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة، ثم حقق انتصاراً كبيراً على بتسوانا بنتيجة 4-0، ليواصل مسيرته الناجحة بالفوز على موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة بنتيجتي 2-0 و1-0 على التوالي.

ذكرى الانتصارات السابقة

لم يسبق لمنتخب مصر أن حقق الفوز في أول أربع جولات بتصفيات كأس أمم إفريقيا. الرقم القياسي السابق كان ثلاث انتصارات متتالية، والذي تحقق في تصفيات أمم إفريقيا عام 2002. لذا، فإن هذا الإنجاز الجديد يعكس مستوى التقدم والاحترافية في أداء المنتخب المصري.