-

استشهاد يحيى السنوار في عملية عسكرية

(اخر تعديل 2024-10-17 15:09:21 )

استشهاد يحيى السنوار: تفاصيل العملية العسكرية

في خبرٍ صادم، أفادت هيئة البث الإسرائيلية اليوم الخميس بأن التحاليل الخاصة بالحمض النووي (DNA) لجثة يحيى السنوار قد أظهرت نتائج إيجابية، مما يُؤكد استشهاده خلال العملية العسكرية الإسرائيلية التي استهدفت قطاع غزة.

التحقيقات حول الأنباء المتداولة

كان الجيش الإسرائيلي قد قام بتحقيق شامل في الأنباء التي تناولت احتمالية اغتيال زعيم حركة حماس، يحيى السنوار، في غزة. وأوضح المسؤولون أنه لا يمكن تأكيد هذا الخبر في الوقت الحالي.

بيان الجيش الإسرائيلي وجهاز الشاباك

نقلت وسائل الإعلام عن بيان مشترك صادرة عن الجيش الإسرائيلي وجهاز الشاباك، حيث جاء فيه أنه خلال العمليات التي قام بها جنود الاحتلال الإسرائيلي في غزة، تم القضاء على ثلاثة أعضاء من حركة حماس، ومن المرجح أن يكون من بينهم يحيى السنوار.
زهور الدم الحلقة 161

تأكيد الخبر والرسائل السياسية

وفي سياق متصل، أوضح مصدر عسكري لهيئة البث الإسرائيلية أن تأكيد خبر اغتيال يحيى السنوار سيستغرق عدة ساعات. بينما أشار وزير كبير في الحكومة الإسرائيلية، خلال حديثه مع القناة 12، إلى أن زعيم حركة حماس قد تم القضاء عليه على ما يبدو.

رسالة إلى الإرهابيين

وأضاف الوزير: "هذا يوم إغلاق الحسابات، وهو رسالة واضحة إلى كل الإرهابيين: سنطاردكم حتى آخر يوم لكم في أي مكان في العالم." تعكس هذه التصريحات عزم الحكومة الإسرائيلية على مكافحة الإرهاب وتأكيد قدرتها على تنفيذ عملياتها العسكرية.