-

فالفيردي يشيد بمبابي في ريال مدريد

(اخر تعديل 2024-10-10 02:52:21 )

فالفيردي يشيد بمبابي: استثنائي وأسطوري

أعرب النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن إعجابه الكبير بزميله كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا، الذي انضم إلى الفريق الملكي في بداية الموسم الحالي قادماً من باريس سان جيرمان. وفي تصريحات له لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وصف فالفيردي مبابي بأنه شخص رائع واستثنائي.

مبابي يسكت الشائعات

وتحدث فالفيردي قائلاً: "لقد أخرس مبابي الألسنة بمستواه الرائع مع ريال مدريد، حيث توقع البعض أن يؤدي وصوله إلى النادي إلى حدوث صراعات وفوضى، ولكنني لا أعرف ما هي تلك الفوضى التي يتحدثون عنها؟".
وتبقى ليلة الحلقة 50

تأقلم مبابي مع الفريق

كما أشاد فالفيردي بسرعة تأقلم مبابي مع زملائه، حيث قال: "لقد أسكت الجميع بالفعل، وأظهر للجميع مدى روعة شخصيته في التعامل معنا. لقد أدهشني حقاً عندما جاء إلى ريال مدريد، فهو يتحدث الإسبانية بشكل أفضل مني!".

جائزة أفضل لاعب في سبتمبر

توج النجم الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في صفوف ريال مدريد عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع الفريق. وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" عن هذه الجائزة مساء يوم الثلاثاء، مما يعكس مدى تأثير مبابي الإيجابي على أداء الفريق.

تفوق مبابي في تصويت الجماهير

وقد تمكن مبابي من التفوق في تصويت الجماهير على العديد من المرشحين الآخرين، من بينهم الظهير الأيمن داني كارفخال الذي يعاني من إصابة خطيرة ستجعله يغيب عن الملاعب لنهاية الموسم، وكذلك الثلاثي البرازيلي روريجو، فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو.