-

استشهاد فلسطينيين في قصف الاحتلال بغزة

(اخر تعديل 2024-10-06 17:33:12 )

استشهاد فلسطينيين في قصف الاحتلال بغزة

في يوم الأحد الأسود، شهد قطاع غزة مأساة جديدة بعد استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء الغارات الجوية التي نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في القطاع. هذه الأحداث المؤلمة تأتي في وقت حساس، حيث تتواصل الاعتداءات على السكان المدنيين.

تفاصيل الحادثة

وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أفادت مصادر طبية بأن ثلاثة فلسطينيين على الأقل استشهدوا وأصيب عدد كبير من المواطنين نتيجة القصف العنيف الذي استهدف منزلاً في مخيم الشاطئ الواقع غرب مدينة غزة. ويمثل هذا القصف استمراراً للعدوان الذي يلاحق المدنيين في القطاع.

استهداف شخصيات مهمة

من بين الشهداء، كان هناك عاهد المقيد، رئيس وحدة جودة التعليم في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، الذي استشهد برصاص طائرة إسرائيلية مسيرة في مخيم جباليا. هذا الحادث يعكس حجم المعاناة التي يواجهها الشعب الفلسطيني جراء الاستهداف المتواصل.

أعداد الضحايا المتزايدة

تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة من جميع الاتجاهات: البر والبحر والجو، منذ السابع من أكتوبر 2023. وفي حصيلة تتزايد بشكل مقلق، بلغ عدد الشهداء حوالي 41,870 فلسطينياً، بينما وصل عدد المصابين إلى 97,166، مع العلم أن الغالبية العظمى من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال والنساء.
ليلى مدبلج الحلقة 20

فقدان الأمل

مع استمرار القصف وتدمير المنازل، لا يزال الآلاف من الفلسطينيين في عداد المفقودين تحت الأنقاض، مما يزيد من معاناة الأسر التي تنتظر الأخبار عن أحبائها. هذه الأرقام ليست مجرد إحصائيات، بل هي قصص إنسانية تكشف عن واقع مأساوي يعيشه الشعب الفلسطيني.