-

اجتماع المجلس الانتقالي في حضرموت للمليونية

(اخر تعديل 2024-10-07 04:52:16 )

اجتماع المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت

عقدت الهيئتان التنفيذيتان للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي باليمن في محافظة حضرموت، بالإضافة إلى الهيئة المساعدة للمجلس لشؤون الوادي والصحراء، اجتماعًا مشتركًا لبحث الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لإقامة مليونية "الهوية الجنوبية" في مدينة سيئون، وذلك بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

خطط تحضيرية للمليونية

استعرض العميد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، خلال الاجتماع مجموعة من المقترحات والخطط التحضيرية للمليونية. وأكد على أهمية توحيد الجهود بين هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، والتنسيق الفعال لحشد الجماهير والمشاركة الفعالة بهدف إيصال رسائل وتطلعات أبناء حضرموت في استعادة دولتهم الجنوبية وانتزاع جميع حقوقهم.

التأكيد على المطالب الجنوبية

أوضح العميد المحمدي أن المجلس الانتقالي سيتبنى كافة مطالب أبناء حضرموت من خلال هذه المليونية، مشيرًا إلى أن شعب الجنوب قدّم قوافل من الشهداء في سبيل استعادة الدولة الجنوبية. وأكد على أنه لا يمكن التراجع عن هذه المطالب حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل عام 1990.
أنا بنت أبي الحلقة 127

مليونية الهوية الجنوبية

أكد محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، أن مليونية الهوية الجنوبية ستكون حدثًا تاريخيًا. وأشار إلى أنها ستعكس رسائل قوية للداخل والخارج، تؤكد أن الانتقالي يحظى بشعبية واسعة كممثل عن حضرموت. كما ستتضمن المليونية رسائل سياسية ورسالة وفاء للشهداء الذين ضحوا من أجل القضية الجنوبية.

تشكيل اللجان المساعدة

في ختام الاجتماع، أقر المجتمعون تشكيل عدد من اللجان المساعدة للحشد وغيرها من اللجان، بالإضافة إلى العديد من التوصيات التي من شأنها تعزيز إنجاح المليونية. كما تم التأكيد على ضرورة إرسال رسائل إيجابية وهامة للمجتمع المحلي والإقليمي والدولي.

تابعوا الأخبار عبر تيليجرام

انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا