-

رحيل المناضل الإعلامي صالح عوض الناخبي

(اخر تعديل 2024-10-15 03:52:29 )

وداعاً صالح عوض الناخبي: رمز الإعلام الجنوبي

نعت الهيئة الوطنية للإعلام في جنوب اليمن ببالغ الحزن والأسى المناضل والإعلامي البارز صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة (عدن المستقلة)، الذي وافته المنية في العاصمة عدن بعد صراع طويل مع المرض. إن فقدان هذا الرمز الإعلامي يعد خسارة كبيرة للوسط الإعلامي وللقضية الجنوبية.

مناقب الفقيد وأثره في الإعلام الجنوبي

أشادت الهيئة في بيان النعي بمناقب الفقيد، الذي يُعتبر واحداً من أبرز الشخصيات الإعلامية في تاريخ الجنوب. فقد كان له دور بارز منذ بدايات تأسيس الإعلام الجنوبي وأسهم في مسيرة الحراك السلمي الجنوبي والمقاومة الجنوبية. واصل صالح الناخبي عمله في قناة (عدن المستقلة) كنائب لمدير إدارة البرامج، حيث كان يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة في نقل صوت الشعب الجنوبي وتطلعاته نحو دولة مستقلة مدنية فيدرالية.

خسارة الوطن وقضية الجنوب

إن رحيل صالح الناخبي، الذي كان يمثل قامة إعلامية وسياسية قوية، يشكل خسارة فادحة للإعلام الجنوبي وللأمة. فقد كان الفقيد معروفاً بصلابته في المواقف ورجاحة رأيه، كما أنه كان يحمل انتماءً عميقاً لقضية شعب الجنوب. لقد كان مثالاً للمناضل الجسور الذي كرس حياته لخدمة قضايا شعبه بكل إخلاص وتفانٍ.
التوت الأسود الحلقة 5

تعازي الهيئة الوطنية للإعلام

عبر البيان عن أصدق التعازي والمواساة باسم قيادة الهيئة وأسرة الإعلام الجنوبي إلى شعب الجنوب العظيم، وأبناء الفقيد وأهله وأقاربه ومحبيه، وإلى قيادة ومنتسبي قناة (عدن المستقلة) في هذا المصاب الجلل. نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابعوا الأخبار أولاً بأول

انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا