-

فعالية رياضية بمناسبة ثورة 14 أكتوبر

(اخر تعديل 2024-10-10 04:09:28 )

تنسيق فعالية رياضية بمناسبة ثورة 14 أكتوبر

في خطوة تعكس الروح الوطنية وتعزيز القيم التاريخية، ناقش وضاح نصر عبيد الحالمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، مع الكابتن نصر الكمين، مشرف أكاديمية النور لكرة القدم بالمحافظة، التنسيق المشترك لإقامة فعالية رياضية كروية بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة.

أهمية الفعالية في تعزيز القيم الوطنية

خلال اللقاء، تم بحث عملية الترتيب لهذه الفعالية الكروية التي تعبر عن ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة. وقد تم التأكيد على أهمية غرس قيم هذه الثورة بين أوساط الشباب والأجيال الناشئة، ليظلوا على دراية بالتراث الوطني وأهميته.
حكاية ليلة الحلقة 7

ضرورة التنظيم الجيد

شدد الحالمي على ضرورة التنظيم الجيد لهذه الفعالية، مشيرًا إلى أنه يجب إخراجها بالشكل الذي يليق بقيمة ومكانة ثورة أكتوبر، لما تمثله من أهمية ومكانة وطنية في قلوب جميع أبناء الجنوب. هذه الفعالية ليست مجرد مباراة رياضية، بل هي تجسيد للروح الوطنية.

تعاون مشترك بين الجهات المعنية

أشار الحالمي إلى أن هذه الفعالية تمثل بداية لعمل مشترك بين المجلس الانتقالي، ممثلًا بإدارة الشباب والرياضة، وأكاديمية النور، وذلك لتأسيس تعاون مستقبلي يعود بالنفع على الشباب والرياضة في المنطقة.

موعد المباراة وأهميتها

اتفق الجانبان خلال اللقاء على تحديد موعد إقامة مباراة تضم كوكبة من نجوم الكرة الجنوبية في محافظتي عدن ولحج، حيث سيتخلل هذه الفعالية عدد من الفقرات الرياضية المتنوعة احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب جميع أبناء الجنوب.

للمزيد من الأخبار والتحديثات، انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا.