-

ذكرى 14 أكتوبر: مسؤولية الجنوبيين في الاستقرار

(اخر تعديل 2024-10-14 05:33:22 )

ذكرى 14 أكتوبر: لحظة تاريخية بحاجة إلى التأمل

في كل عام، تحل ذكرى 14 أكتوبر المجيدة لتعيد إلى الأذهان تاريخًا حافلاً من النضال والتضحية. هذا العام، تأتي هذه الذكرى في وقت حرج يمر به العالم والعالم العربي، حيث تشتد الصراعات والحروب، مما يضع الجنوبيين أمام مسؤولية جسيمة تتطلب منهم توحيد صفوفهم والعمل بحكمة وعقلانية لبناء استقرار دائم.

التحديات الحالية ودعوة للتوحد

أوضح اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في تصريحات صحفية، أن الظروف الاستثنائية التي نعيشها تتطلب من الجنوبيين أن يكونوا أكثر توافقًا واتحادًا حول قضيتهم العادلة. يجب أن نعمل جميعًا من أجل تحقيق تطلعات وآمال الشعب الجنوبي المشروعة، والعمل على نضال مستمر لتحقيقها.

آمال جديدة في الأفق

وأضاف اللواء البحسني أنه على الرغم من التحديات، إلا أنهم على يقين بأن المستقبل يحمل بشائر جديدة ستسهم في تحقيق تقدم ملموس في تطلعات الجنوبيين. حيث أن القضية الجنوبية قد دخلت مرحلة إيجابية في مسارها نحو السلام والاستقرار.

العمل الجماعي: مفتاح النجاح

لفت البحسني إلى أهمية العمل الجماعي والتعاون بين جميع أبناء الجنوب، حيث يعتبر هذا السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف المنشودة وبناء مستقبل أفضل. إن توحيد الجهود والتغلب على التباينات بيننا هو ما سيعزز من قيم التسامح والانسجام في مواجهة التحديات التي نواجهها.

نحو غدٍ مشرق

واختتم قوله بدعوة الجميع للعمل من أجل غدٍ مشرق، يحقق آمال وطموحات الشعب الجنوبي الذي عانى كثيرًا من آثار الحروب والصراعات والخلافات والانقسامات. يجب أن نتعاون معًا لبناء مستقبل يعكس تطلعاتنا ويحقق الاستقرار المنشود.

للمزيد من الأخبار والتحديثات، انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب. اضغط هنا
رائحة الصندوق الحلقة 31