-

إشادة كومباني بأداء عمر مرموش المميز

(اخر تعديل 2024-10-07 13:09:21 )

كومباني يثني على تألق مرموش في الدوري الألماني

أبدى المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، إعجابه الكبير بالأداء الاستثنائي الذي قدمه النجم المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

تفاصيل المباراة المثيرة

في مباراة مثيرة، استطاع مرموش أن يسجل هدفين ويصنع هدفاً آخر، مما ساهم في تحقيق فريقه تعادلاً مثيراً مع ضيفه بايرن ميونيخ بنتيجة 3-3، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني. كان لهذه المباراة طابع خاص حيث أظهر مرموش قدراته الفائقة في إنهاء الهجمات.

تصريحات كومباني حول مرموش

في تصريحاته التي نشرتها شبكة سكاي سبورت ألمانيا، قال كومباني: "عمر مرموش يتمتع بصفات رائعة، مثل السرعة والقدرة على إنهاء الهجمات". وأوضح: "أستطيع أن أدرك ذلك، لأن لدي العديد من اللاعبين الرائعين مثله في بايرن، وهو واحد منهم".

استغلال الفرص

وأضاف كومباني: "بالطبع أردنا أن نفعل شيئاً حيال ذلك، لكن اللاعبين من هذا النوع يعرفون ما يجب عليهم فعله ويستغلون لحظاتهم على أفضل وجه". وتابع بالحديث عن ما فعله مرموش حين صنع الهدف الثاني لهوجو إيكيتيكي، قائلاً: "ما فعله مرموش ليس طبيعياً، لقد تفوق على دايوت أوباميكانو بقوته، ولم يفعل أحد ذلك ضد أوباميكانو هذا الموسم".

تألق مرموش في الموسم الحالي

يشهد الموسم الجاري تألقاً لافتاً للدولي المصري في الدوري الألماني، حيث يحتل صدارة هدافي البوندزليجا برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، متفوقاً بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ. كما أصبح بايرن ميونيخ الفريسة المفضلة لمرموش، إذ سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين في 8 مباريات في جميع البطولات.

إحصائيات مرموش المذهلة

خلال هذا الموسم، أحرز مرموش 9 أهداف وصنع 6 آخرين في 9 مباريات مع فرانكفورت، مسجلاً أهدافاً في المباراة الخامسة على التوالي في الدوري الألماني، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين في البطولة هذا الموسم.


ليلى مدبلج الحلقة 20