-

استعداد القوات المسلحة الأردنية لحماية المملكة

(اخر تعديل 2024-10-01 19:01:13 )

استعداد القوات المسلحة الأردنية لحماية المملكة

توجيهات القيادة العامة

في خطوة تعكس الوعي والحرص على أمن البلاد، صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية يوم الثلاثاء، بأن القيادة اتخذت جميع التدابير اللازمة لوضع كافة التشكيلات والوحدات في حالة تأهب قصوى. هذا القرار جاء في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة، والتي تحمل في طياتها تهديدات حقيقية لأمن واستقرار المملكة.

رصد التطورات الإقليمية

أضاف المصدر أن القيادة العامة تتابع عن كثب جميع التحركات والتطورات التي تحدث في المنطقة، مشيرًا إلى أن هناك جهودًا مستمرة لبناء وتعزيز الوحدات الأمامية على الواجهات الحدودية، وذلك من أجل حماية البلاد من أي مخاطر محتملة.

جاهزية القوات المسلحة

وأكد المصدر أن تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية دائمًا في أعلى درجات الجاهزية، سواء من الناحية العملياتية أو التدريبية أو اللوجستية. هذه الجاهزية تضمن قدرة القوات على التعامل مع جميع الظروف المتغيرة وأي حدث طارئ قد ينشأ نتيجة للتطورات الإقليمية.
حجر ورق مقص الحلقة 17

حماية المواطنين والممتلكات

تستمر القوات المسلحة في جهودها لضبط الحدود وحمايتها من أي تهديدات، بما يضمن سلامة المواطنين والممتلكات. إن اليقظة العالية والاحترافية التي تتحلى بها وحدات الجيش تعكس التزامها الثابت بالحفاظ على أمن الوطن ووحدته.