-

إصابة مستشار وزير المالية الإسرائيلي في لبنان

(اخر تعديل 2024-10-09 09:33:19 )

في خبر عاجل أوردته هيئة البث الإسرائيلية، تم الإعلان عن إصابة شموئيل بوخاريس، المستشار الخاص لوزير المالية الإسرائيلي، خلال المعارك الدائرة في الجنوب اللبناني. هذه الأحداث تأتي في ظل تصاعد التوترات العسكرية في المنطقة، حيث تواصل القوات الإسرائيلية عملياتها العدوانية في لبنان.

التفاصيل حول الإصابات

كما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» اليوم الأربعاء، أن هيئة البث الإسرائيلية أكدت إصابة بوخاريس في سياق القتال المستمر في الجنوب اللبناني. وفي نفس السياق، اعترف الجيش الإسرائيلي بإصابة ثلاثة من جنوده بجروح خطيرة في المعارك التي تشهدها المنطقة، مما يسلط الضوء على خطورة الوضع الراهن.

العدوان الإسرائيلي المستمر

يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه الغارات الجوية الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية، حيث يسعى الجيش الإسرائيلي إلى التوغل البري في الجنوب. ولكن تواجه هذه المحاولات مقاومة شديدة من قبل حزب الله، الذي يواصل التصدي للقوات الإسرائيلية بكل قوة.

استهداف الجنود والآليات الإسرائيلية

في إطار ردود الأفعال، يواصل حزب الله استهداف الجنود والآليات الإسرائيلية المنتشرة في المستوطنات القريبة من الحدود اللبنانية. وقد اتسعت نطاق عملياتهم لتشمل إطلاق صواريخ تصل مداها إلى مدينتي تل أبيب وحيفا، مما يعكس قدرة الحزب على تنفيذ عمليات عسكرية فعالة رغم الضغوطات.

استهداف التجمعات العسكرية

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله عن استهدافه لعدة تجمعات عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي، مستخدمًا رشقات صاروخية مركزة. ووفقًا للتقارير الواردة من التلفزيون اللبناني، فقد استهدف الحزب تجمعات عسكرية في مستوطنة شلومي ومحيط موقع المرج في الجليل، بالإضافة إلى تجمعات في منطقة حانيتا.

استهداف مواقع المدفعية الإسرائيلية

كما أعلن الحزب عن استهداف مواقع المدفعية الإسرائيلية في مناطق ديشون ودلتون، مما يعكس استمرارية العمليات العسكرية من جانب حزب الله في مواجهة القوات الإسرائيلية.

متابعة الأخبار

للبقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات والأخبار، انضموا إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام وكونوا على علم بكل ما يحدث في الوقت المناسب. اضغط هنا للتسجيل.


رحلة لاكشمي 4 الحلقة 32