-

قائد فيلق القدس الإيراني قاآني بخير وصحة جيدة

(اخر تعديل 2024-10-07 19:33:18 )

أخبار عن قائد فيلق القدس الإيراني إسماعيل قاآني

في تصريح حديث نقلته وسائل الإعلام الرسمية، أكد نائب قائد فيلق القدس الإيراني بالحرس الثوري، إيرج مسجدي، أن القائد الأعلى للفيلق، إسماعيل قاآني، يتمتع بصحة جيدة وأنه يمارس مهامه بشكل طبيعي. هذه التصريحات جاءت يوم الإثنين، وتهدف إلى طمأنة الجمهور حول حالة القائد بعد الأنباء المتداولة حوله.

تفاصيل الوضع الحالي

أوضح مسجدي أنه لا توجد حاجة لمزيد من المعلومات أو التصريحات حول صحة قاآني، مشيراً إلى أن القائد مستمر في أداء واجباته. هذه التصريحات جاءت بعد فترة من القلق والشكوك حول مصير قاآني، الذي أُعلن عنه كمفقود بعد تعرض العاصمة اللبنانية بيروت لضربات إسرائيلية قوية الأسبوع الماضي.

انقطاع الاتصال

في سياق متصل، أفاد مسؤولان أمنيان إيرانيان لـ "رويترز" بأن الاتصال بقائد فيلق القدس قد انقطع، مما أثار تساؤلات حول مكانه. كان قاآني قد توجه إلى لبنان بعد مقتل حسن نصر الله، زعيم حزب الله، في غارة جوية إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت الشهر الماضي.
أنا أم 2 الحلقة 146

الخاتمة

على الرغم من الشائعات والقلق حول صحة القائد إسماعيل قاآني، إلا أن التأكيدات من المسؤولين الإيرانيين تعكس جانباً من الضغوط التي تواجهها إيران في ظل التوترات المتزايدة مع إسرائيل. يبقى الأمل في أن تسود السلامة والأمن في المنطقة.