-

تكريم الضباط الخريجين في عدن

(اخر تعديل 2024-09-30 13:51:40 )

لقاء تكريمي للضباط الخريجين في عدن

في مناسبة مميزة تعكس الجهود المبذولة لتعزيز قدرات القوات المسلحة الجنوبية، التقى علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ورئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، بمجموعة من الضباط الخريجين من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية. هؤلاء الضباط تخرجوا من دورتين تدريبيتين هامتين: الدورة التاسعة لقادة سرايا مشاة والدورة الخامسة لبطاريات الدفاع الجوي، والتي عُقدت في معهد تأهيل القادة والأركان للقوات المسلحة الجنوبية بالعاصمة عدن، تحت إشراف العميد وهيب صالح بن سلم، نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة الجنوبية.

ترحيب وتقدير للجهود

استهل الكثيري اللقاء بكلمات ترحيبية حارة، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بحضور الضباط الخريجين وهنأهم على إنجازاتهم في الدورات العسكرية. وأكد اعتزازه وفخره بهذه الكوكبة من القادة العسكريين الذين سيكون لهم دورٌ محوري في تعزيز قدرات قواتنا المسلحة الجنوبية، بالإضافة إلى دعم قوات النخبة الحضرمية في جهودهم الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

أهمية التأهيل العسكري

أبرز الكثيري في حديثه أهمية تأهيل القوات المسلحة والأمن بشكل يتماشى مع التطورات العسكرية والتكنولوجية الحديثة، مشددًا على ضرورة أن تكون جميع المنتسبين لهذه القوات مؤهلين للتعامل مع التحديات المعاصرة. وأكد أيضًا على أهمية مضاعفة الجهود الأمنية والعسكرية لضمان قدرة هذه القوات على الاضطلاع بمسؤولياتها على أكمل وجه في مختلف الميادين.

شكر وتقدير للجهود المبذولة

وفي نهاية اللقاء، عبر الضباط الخريجون عن امتنانهم للأستاذ علي الكثيري، حيث أهدوه درع الشكر والعرفان تقديرًا للجهود التي بذلها في سبيل تأهيل الكوادر العسكرية وتذليل العقبات أمامهم، مما يسهم في بناء جيش جنوبي قوي ومؤسسة أمنية قادرة على تحقيق الاستقرار في دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة التي يأملون في تحقيقها.
حكاية ليلة الحلقة 5

للمزيد من الأخبار والتحديثات، انضموا إلى قناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.