-

إيقاف هيرنانديز يؤثر على ميلان في الكاليتشو

(اخر تعديل 2024-10-08 14:52:22 )

إيقاف هيرنانديز يضرب ميلان في مقتل

تلقى نادي ميلان الإيطالي خبرًا محزنًا بعد أن تم إيقاف مدافعه الفرنسي ثيو هيرنانديز لمدة مباراتين، إثر طرده خلال المواجهة المثيرة التي جمعته بفيورنتينا في الجولة السابعة من بطولة الكاليتشو.

تفاصيل الطرد والإيقاف

وقع الطرد في نهاية المباراة التي انتهت بخسارة ميلان 2-1 خارج أرضه، حيث اعترض هيرنانديز على قرار الحكم بعد صافرة النهاية. هذا التصرف لم يكن مفاجئًا للبعض، إذ تعرض المدافع الفرنسي لانتقادات حادة بسبب أدائه في المباراة، بالإضافة إلى إهداره لركلة جزاء كانت قد تمنح فريقه فرصة للعودة إلى اللقاء.

تأثير الإيقاف على الفريق

بفعل هذا الإيقاف، سيغيب هيرنانديز عن صفوف ميلان في المباراتين القادمتين ضد أودينيزي وبولونيا، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. هذا الغياب يعد ضربة قوية للفريق الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

وضع ميلان في الدوري الإيطالي

يحتل نادي ميلان حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، مما يضعه على بعد 5 نقاط من نابولي المتصدر، الذي يمتلك 16 نقطة. يتعين على الفريق العمل بجد لتعويض النقاط المفقودة في المباريات القادمة.

عقوبة كونسيساو في يوفنتوس

وفي سياق متصل، تعرض البرتغالي كونسيساو جناح يوفنتوس لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد طرده خلال مواجهة كالياري، التي انتهت بالتعادل 1-1. لن يكون كونسيساو متاحًا للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة ضد لاتسيو يوم 19 أكتوبر.
معركة هير الحلقة 24

تستمر الأحداث المثيرة في الساحة الإيطالية، وتبقى الأنظار متجهة نحو تأثير هذه العقوبات على أداء الأندية في الجولات القادمة.