-

حضرموت: صوت الجماهير ودرب الحرية

(اخر تعديل 2024-10-14 16:33:32 )

حضرموت: صوت الجماهير ودرب الحرية

وصف عبد العزيز الشيخ، رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون الجنوبي، مليونية حضرموت بأنها تعكس صوت الجماهير الهادر، مشددًا على أن حضرموت دائمًا ما كانت في مقدمة المشهد الجنوبي.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

حضرموت في طليعة الأحداث

في تدوينة له عبر منصته الشخصية على "فيس بوك"، أشار الشيخ إلى أن حضرموت، التي تمثل رمزًا للبسالة، كانت ولا تزال في مقدمة المشهد الجنوبي، حيث انطلقت منها شعلة الثورة والمقاومة.

صوت الحق ورفض الظلم

وتابع الشيخ قائلاً: "هكذا عودتنا حضرموت الباسلة دائمًا أن تكون في طليعة المشهد الجنوبي. حضرموت هي السند والمدد، حيث صدح منها صوت الحق واشتعل بركان الرفض الجنوبي".

أرض الشهداء

وأكد الشيخ على أهمية حضرموت، مشيرًا إلى أنها عرين الثورة وموطن الشهداء الأوائل. فهي الأرض التي احتضنت كوكبة من الأبطال مثل أحمد بارجاش، وفرج بن همام، وصلاح القحوم، ومحمد بارعيدة، ورامي البر - رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته، وجميع شهداء ثورتنا الجنوبية التحررية.

المسيرة نحو التحرير

وأضاف الشيخ بطريقة ملهمة: "سنواصل مسيرة التحرير، وسننتزع استقلالنا ونستعيد أرضنا وهويتنا. نبني دولتنا الجنوبية الفيدرالية المستقلة بإذن الله. عهد الرجال للرجال الذي قطعه قائدنا المفوّض، ونهج مجلسنا الانتقالي الذي تحمل على عاتقه قضية شعبنا".