-

وداعاً صالح الناخبي: رمز النضال الجنوبي

(اخر تعديل 2024-10-15 12:33:34 )

وداعاً صالح الناخبي: رمز النضال الجنوبي

في مشهد مؤثر ومهيب، اجتمع حشد كبير من الجماهير من مختلف مناطق جنوب اليمن لتوديع جثمان المناضل والإعلامي الجنوبي البارز، صالح عوض الناخبي.لقد كان هذا الموعد تجسيداً للوفاء والتقدير لشخصية تركت بصمة عميقة في قلوب الناس.

تعزية من اللواء عيدروس الزبيدي

في وقت سابق من اليوم، أرسل اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، برقية تعزية ومواساة في وفاة الإعلامي الكبير صالح الناخبي، الذي شغل منصب نائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة.

توفي الناخبي نتيجة جلطة مفاجئة أدخلته العناية المركزة لعدة أيام، مما ترك حزناً عميقاً في نفوس محبيه وزملائه.

فقدان قلم وطني مخلص

عبّر الزبيدي في برقيته عن حزنه العميق لفقدان الصحفي المناضل، مؤكدًا أن الجنوب فقد برحيله أحد أبرز أعمدته وقلماً وطنياً مخلصاً.لقد كان الناخبي من الرجال الذين لا يهابون التحديات، وكان له دورٌ بارز في توثيق قصة النضال الجنوبي.

المآثر التي تركها الفقيد

أشاد الزبيدي بما قدمه الناخبي خلال مسيرته الإعلامية، التي كانت مليئة بالتضحيات والعطاء في سبيل الجنوب وشعبه.لقد كان الناخبي أحد الأبطال الذين ساهموا في شحذ الهمم وحشد الجماهير، وكشفوا عن الجرائم التي ارتكبت ضد شعبنا منذ بداية الثورة الجنوبية.
العميل الحلقة 42

إسهاماته في الإعلام الجنوبي

كما أثنى الزبيدي على إسهامات الفقيد في قطاع الإذاعة والتلفزيون، مشيرًا إلى أن هذا القطاع فقد برحيل الناخبي أحد أعمدته الأساسية.

دعاء للمغفرة والرحمة

وفي ختام برقيته، دعا الزبيدي الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويمنح أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

تابعوا آخر الأخبار

انضموا إلى قناة الإخبارية على تيليجرام لتتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا