-

مستقبل مقعد نائب رئيس النادي الأهلي المصري

(اخر تعديل 2024-10-15 22:33:22 )

مستقبل مقعد نائب رئيس النادي الأهلي المصري

في خطوة تعكس أهمية التغييرات الإدارية في الأندية الرياضية، كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، عن تفاصيل مصير مقعد نائب رئيس النادي بعد وفاة العامري فاروق. هذه الأحداث تأتي في وقت حاسم بالنسبة للنادي العريق الذي يحظى بشعبية كبيرة في مصر وخارجها.
حجر ورق مقص الحلقة 19

الجمعية العمومية العادية

تستعد الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي للانعقاد يومي 28 و29 نوفمبر المقبل. وأكد سعد شلبي، خلال ظهوره على قناة النادي، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد حدد هذين اليومين كموعد رسمي للاجتماع.

جدول الأعمال والترشيحات

أوضح سعد شلبي أنه على رأس جدول أعمال الجمعية العمومية سيكون الترشح لمقعد نائب الرئيس بعد رحيل العامري فاروق، الذي كان له دور بارز في تاريخ النادي. كما أشار إلى أنه خلال خمسة أيام سيتم اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية من الجهات الإدارية المعنية.

فتح باب الترشح

واختتم سعد شلبي تصريحاته بالإشارة إلى أنه فور اعتماد جدول الأعمال، سيتم فتح باب الترشح لمقعد نائب الرئيس لمدة سبعة أيام، مما يتيح الفرصة أمام الأعضاء للتقدم بترشيحاتهم.

تغييرات في مجالس إدارة الشركات

في سياق متصل، أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن اعتماد تشكيل مجالس إدارات شركات كرة القدم والمنشآت والخدمات الرياضية. هذا يتضمن تغييرات مهمة في الهيكل الإداري للنادي، حيث قدم عدلي القيعي رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم استقالته خلال الجمعية العمومية للشركات الثلاثة التي عقدت يوم الاثنين الماضي.

تُعد هذه التغييرات جزءًا من جهود النادي الأهلي المستمرة لتعزيز استقراره الإداري وضمان استمرارية النجاح في مختلف المجالات الرياضية.