-

فرنانديز يسعى لاستعادة لمسته التهديفية

(اخر تعديل 2024-10-12 13:33:24 )

فرنانديز يتحدث عن التحديات الحالية

أعرب برونو فرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عزيمته القوية لاستعادة لمسته التهديفية التي افتقدها في بداية الموسم الحالي. حيث أشار إلى أنه يشعر بالمسؤولية تجاه الأداء المتواضع الذي يقدمه الفريق في الدوري الإنجليزي.
حب بلا حدود مترجم الحلقة 38

أرقام مخيبة للآمال

سجل مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 5 أهداف فقط، مما يجعله يحتل المركز الثاني في قائمة أسوأ الفرق تهديفاً في المسابقة، ليكون فقط ساوثهامبتون هو الفريق الذي يملك سجلاً أسوأ منه. الأمر الذي يضع ضغوطاً إضافية على فرنانديز.

تاريخ فرنانديز في الأهداف

على الرغم من تألقه في المواسم السابقة، حيث تمكن من تسجيل 54 هدفاً في 166 مباراة مع مانشستر يونايتد، إلا أن فرنانديز لم ينجح في هز الشباك هذا الموسم حتى الآن. وهذا ما يثير قلق الجماهير ويجعلهم يتساءلون عن مستوى أدائه الحالي.

تصريحات فرنانديز

في حديثه لوسائل الإعلام البرتغالية قبل مباراة منتخب بلاده مع بولندا في دوري الأمم الأوروبية، قال فرنانديز: "بالنسبة للنادي، أريد التحسن بمجرد عودتي، وسأعمل على التأكد من عودتي للتسجيل مرة أخرى".

تحمل المسؤولية

وأضاف: "يجب أن أتحمل مسؤولية ذلك؛ أنا لاعب وسط يسجل الكثير من الأهداف، وعلى مر السنين كنت أسجل الكثير، لذا يجب أن أرتقي إلى مستوى التوقعات". يتضح من تصريحاته أنه يعي تماماً أهمية الدور الذي يلعبه في الفريق.

آمال المستقبل

واختتم فرنانديز حديثه قائلاً: "لم أسجل أي هدف للنادي حتى الآن، وآمل بمجرد عودتي أن أتمكن من التسجيل ومساعدة النادي على العودة إلى طريق الانتصارات وتحقيق مستوى أداء جيد".

المباريات القادمة

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد في مباراة مهمة يوم 19 أكتوبر، حيث يأمل الفريق في تحسين مركزه بعد أن احتل المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، مما يعكس بداية غير موفقة في الموسم الحالي.