-

تهنئة بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر

(اخر تعديل 2024-10-16 03:52:54 )

تهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والستين لثورة 14 أكتوبر

بعث عضو مجلس المستشارين، صالح محسن اليزيدي، نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية، برقية تهنئة مفعمة بالمشاعر للقيادة السياسية الجنوبية. هذه البرقية كانت موجهة إلى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ونوابه، وإلى كافة جماهير شعبنا الجنوبي سواء في الداخل أو في المهجر.

معاني الذكرى

تزامنت هذه البرقية مع حلول الذكرى الحادية والستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة. وفي هذه المناسبة العظيمة، دعا اليزيدي الله أن تعود هذه الذكرى علينا وقد تحقق لشعبنا الغالي الحرية والاستقلال الثاني، واستعادة الدولة الجنوبية ذات السيادة الكاملة، التي تمتد من المهرة شرقا حتى باب المندب غربا.

نجاح مليونية الهوية الجنوبية

عبر الشيخ اليزيدي عن تهنئته القلبية الخالصة أيضاً بمناسبة نجاح "مليونية الهوية الجنوبية" التي أقيمت في وادي حضرموت، وتحديداً في مدينة سيئون الشامخة. هذه الفعالية كانت بمثابة استفتاء شعبي يعبر عن رغبة أبناء حضرموت، حيث أظهرت أن حضرموت هي جنوبية الهوى والهوية. كما أكد اليزيدي أن جماهير حضرموت تقف بثبات مع المجلس الانتقالي الجنوبي، كحامل سياسي وحيد لقضيتهم الوطنية.

شكر وتقدير للقيادات المحلية

في إطار تهانيه، تقدم الشيخ اليزيدي بالشكر الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي في حضرموت، ممثلة بالعميد ركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، والأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات الوادي والصحراء. كما شكر اليزيدي جميع رؤساء القيادات المحلية في المديريات، وأعضاء مجلس المستشارين، وأعضاء الجمعية الوطنية، والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ولجان الحشد والتنظيم، على جهودهم الوطنية الكبيرة التي بذلوها في الترتيب والتنسيق لإنجاح المليونية.
خواتي غناتي الحلقة 15

تحية للحشود الجماهيرية

وفي ختام برقيته، أرسل الشيخ اليزيدي تحية خاصة لكافة الحشود الضخمة من أبناء حضرموت الذين توجهوا نحو مدينة سيئون الباسلة، للمشاركة في أكبر تظاهرة شهدتها المدينة. هذه الفعالية كانت تعبيراً عن موقف أبناء حضرموت ورأيهم في ضرورة إقامة دولة جنوبية فيدرالية تعزز من كرامتهم ولا تذلهم.

ختام البرقية

صادر عن: الشيخ صالح محسن علي اليزيدي
عضو مجلس المستشارين نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية بمحافظات الجنوب

للمزيد من الأخبار، انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا