-

احتفالات ذكرى ثورة 14 أكتوبر في الجنوب

(اخر تعديل 2024-10-06 13:52:15 )

الاجتماع التحضيري لاحتفالات ثورة 14 أكتوبر

التقى علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، ورئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، بلجنة الاحتفالات الوطنية والمناسبات. وقد حضر هذا الاجتماع محمد الشقي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة، في إطار التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

استعدادات للاحتفال بالذكرى الـ61

خلال اللقاء، قدم زيد النقيب، رئيس اللجنة العليا للاحتفالات، عرضًا شاملًا حول الاستعدادات التي تجرى للاحتفال بالذكرى الحادية والستين لثورة 14 أكتوبر، التي ستحمل هذا العام شعار "الهوية الجنوبية". حيث تم وضع تصور كامل لفعاليات الاحتفال على مستوى جميع محافظات الجنوب، مما يعكس أهمية هذه المناسبة في وجدان الجنوبيين.

الفعاليات والبرامج الاحتفالية

استمع الكثيري إلى تفاصيل الخطة التي تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الاحتفالية التي ستقام في العاصمة عدن وبقية المناطق الجنوبية. حيث تم التركيز على الفقرات الثقافية والفنية التي تعزز من روح الهوية الوطنية، بالإضافة إلى التحضيرات الجارية للاحتفالات المركزية التي ستقام في عدن وحضرموت.

أهمية التنسيق بين الجهات المختلفة

شدد الكثيري على ضرورة التنسيق الفعال بين اللجنة والهيئات التنفيذية في العاصمة عدن وباقي المحافظات، بما في ذلك الوحدات الأمنية والعسكرية. هذا التنسيق يعتبر أساسيًا لضمان نجاح الفعاليات، ويعكس الصورة الحضارية لاستقرار عدن والمحافظات الجنوبية المحررة.

تأكيد على الوفاء لثورة 14 أكتوبر

كما جدد الكثيري التأكيد على الأثر العميق الذي تحمل ذكرى ثورة 14 أكتوبر في قلوب الجنوبيين، مبرزًا الاعتزاز والتقدير لكل التضحيات التي قدمها الأجداد. إن الاحتفال بهذه الذكرى يعد تأكيدًا على الوفاء لهذه الثورة وتجديد العهد للتمسك بمضامين الهوية الجنوبية.

للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار، انضموا إلى قناتنا الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأحداث في الوقت المناسب. اضغط هنا


أنا أم 2 الحلقة 146