-

احتفالات الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر

(اخر تعديل 2024-10-15 11:33:45 )

حفل خطابي بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر

في صباح يوم الثلاثاء، انطلقت الفعاليات الاحتفالية في العاصمة عدن بمناسبة الذكرى الحادية والستين لثورة 14 أكتوبر المجيدة. حيث شهدت المدينة حفلًا خطابيًا مميزًا يجسد الروح الوطنية والفخر بالهوية الجنوبية.

صور من الحفل

سوف نستعرض بعض الصور التي توثق أجواء الحفل في العاصمة عدن، حيث تزينت الساحة بعلم الجنوب واللافتات التي تعبر عن الولاء والانتماء.

مليونية الهوية الجنوبية في حضرموت

شهدت محافظات جنوب اليمن فعاليات احتفالية مميزة، حيث خرج الآلاف من أبناء حضرموت في تظاهرة حاشدة تحت عنوان "مليونية الهوية الجنوبية" في مدينة سيئون. ورغم المسافات الطويلة وحرارة الشمس، لم يتردد أبناء حضرموت في الحضور والمشاركة، معبرين عن رفضهم للاحتلال ومطالبتهم بتسليم المحافظة لأبناءها.

موكب جماهيري ضخم

انطلق موكب كبير من المكلا والشحر وبروم وميفع ووادي حجر، حيث سجلت مديرية أرياف المكلا حضورًا ملحوظًا، مؤكدين دعمهم للهوية الجنوبية وللمطالبة بخروج قوات الاحتلال.

رمزية ثورة 14 أكتوبر

أجمع المشاركون في المليونية على أن ذكرى ثورة 14 أكتوبر تمثل رمزًا للصمود والحرية، وأن إحياء هذه الذكرى يعد ضرورة لبناء مستقبل الجنوب. فالأصوات التي ارتفعت في سيئون كانت تعبر عن فخرهم بالهوية الوطنية الجنوبية.

الحشود تتوافد من مختلف المديريات

من مديرية الضليعة، انطلقت حشود جماهيرية للمشاركة في المليونية، معبرين عن اعتزازهم بهويتهم الوطنية، ومؤكدين أن الاحتفال بالثورة هو تأكيد على تمسكهم بالجنوب ورفض الاحتلال.

مطالب الجنوبيين

شاركت مديريات حورة، وادي العين، القطن، والسوم بفعالية في هذه المليونية، حيث عبرت عن مطالب الجنوبيين في تقرير مصيرهم واستعادة دولتهم، مؤكدين أن حضرموت ترفض أي مؤامرات تهدف إلى فصلها عن الجنوب.

حماس جماهيري

تزيّنت ساحة المليونية بأعلام الجنوب واللافتات المعبرة عن الولاء، وردد المشاركون الأهازيج الثورية، مما عكس حجم الحماس الجماهيري الجنوبي.

للمزيد من الأخبار والتحديثات، انضموا لقناة الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا


التوت الأسود الحلقة 5