-

هجوم على حكم مباراة البحرين وإندونيسيا

(اخر تعديل 2024-10-14 23:09:37 )

الاتحاد العماني لكرة القدم يدين الهجوم على الحكم

في خطوة جادة ومهمة، أدان الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الاثنين، الهجوم الذي تعرض له الحكم الدولي أحمد الكاف وطاقمه المساعد. جاء هذا الهجوم بعد انتهاء مباراة البحرين وإندونيسيا التي أقيمت في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي شهدت لحظات مثيرة أزعجت بعض الجماهير.

تفاصيل المباراة المثيرة

في مباراة كانت مليئة بالتشويق والإثارة، استطاع اللاعب البحريني محمد مرهون من خطف هدف التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، ليحقق كل فريق نقطة واحدة، رغم أن المنتخب الإندونيسي كان يستعد للاحتفال بفوزه 2-1.

بيان الاتحاد العماني

نشر الاتحاد العماني بيانًا رسميًا عبر حسابه على منصة إكس، حيث أعرب فيه عن إدانته الشديدة للهجوم الذي تعرض له الحكم أحمد الكاف وطاقمه. وقد جاء في البيان: "يدين الاتحاد العماني لكرة القدم بأشد العبارات الهجوم غير المبرر واستخدام لغة التهديد والوعيد تجاه الحكم الدولي العماني أحمد الكاف وطاقمه المساعد عقب المباراة".
حكاية ليلة الحلقة 7

رفض السلوكيات العنيفة

وأكد الاتحاد العماني على رفضه التام لمثل هذه السلوكيات غير المقبولة، والتي صدرت من بعض جماهير إندونيسيا وأطراف أخرى مرتبطة بالمباراة. حيث جاء في البيان: "هذه السلوكيات خارجة عن السياق ولا تعكس الروح الرياضية التي ينبغي أن تسود في مثل هذه المناسبات".

دعوة للحماية والتأمين

كما دعا الاتحاد العماني كل من الاتحادين الدولي والآسيوي لتحمل مسؤولياتهما وفقًا للوائح المعمول بها، لضمان حماية الحكام وتأمينهم خلال المباريات. وأكد الاتحاد العماني على استمراره في دعم طاقم التحكيم العماني في جميع المنافسات.

توجهات اتحاد إندونيسيا

على صعيد آخر، تشير التقارير الإخبارية إلى أن اتحاد إندونيسيا لكرة القدم يعتزم تقديم شكوى ضد الحكم أحمد الكاف إلى الاتحاد الآسيوي، مما يزيد من تعقيد الأمور في هذه القضية.

ترتيب المجموعة

في سياق المنافسات، تحتل البحرين المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، متفوقة بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا التي تأتي في المركز الخامس. هذه الترتيبات تضيف المزيد من الإثارة على تصفيات كأس العالم القادمة.