-

أتلتيكو مدريد يوقف بيع تذاكر مبارياته القادمة

(اخر تعديل 2024-10-17 15:52:29 )

عقوبات صارمة تلاحق أتلتيكو مدريد

في خطوة غير متوقعة، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن قرار حاسم يقضي بعدم بيع تذاكر مبارياته الخمس المقبلة خارج ملعبه لحاملي التذاكر الموسمية. يأتي هذا القرار عقب العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والاتحاد الإسباني على النادي بسبب تصرفات غير مقبولة من بعض مشجعيه.
رحلة العمر الحلقة 11

غرامة مالية وإيقاف بيع التذاكر

في الأسبوع الماضي، تعرض أتلتيكو مدريد لغرامة مالية قدرها 30 ألف يورو، بالإضافة إلى إيقاف بيع التذاكر لجماهيره لمباراة واحدة في البطولات الأوروبية. هذا القرار جاء على خلفية سلوكيات "عنصرية أو تمييزية" من قبل بعض المشجعين خلال مباراة الفريق الأخيرة التي انتهت بخسارته أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4-صفر في دوري أبطال أوروبا.

إغلاق جزئي للمدرجات

في وقت سابق من هذا الشهر، أصدر الاتحاد الإسباني قرارًا بأن يخوض أتلتيكو مدريد مبارياته الثلاث المقبلة على أرضه مع إغلاق جزئي للمدرجات، وذلك بعد أن توقفت إحدى المباريات ضد غريمه التقليدي ريال مدريد بسبب إلقاء مقذوفات على أرض الملعب.

بيان النادي وحرصه على الصورة العامة

وفي بيان رسمي صادر عن النادي، أشار أتلتيكو مدريد إلى أن الأضرار التي لحقت بصورة النادي وجماهيره، رغم أن الغالبية العظمى منهم تصرفوا بطريقة مثالية، صعبة التصحيح. وأكد النادي أن خطورة الأمر والمسؤولية الملقاة على عاتقهم للحفاظ على صورة أتلتيكو أجبرتهم على اتخاذ هذا القرار الصعب.

ردود أفعال جماهير النادي

تجدر الإشارة إلى أن جماهير أتلتيكو مدريد قد قامت بتوجيه هتافات ضد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا خلال لقاء الديربي ضد ريال مدريد، مما أدى إلى تصاعد الأوضاع وإلقاء مقذوفات على أرض الملعب، وهو ما كان له تأثير كبير على قرار النادي.