-

الأهلي يستعد لكأس السوبر المصري 2023

(اخر تعديل 2024-10-17 15:33:26 )

استعدادات الأهلي لكأس السوبر المصري

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يقود فريق الأهلي، على القائمة النهائية للفريق التي ستشارك في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال. هذه البطولة هي واحدة من أبرز المنافسات الرياضية في مصر، وتعتبر فرصة كبيرة للأهلي لإظهار قوته وقدرته على المنافسة على الألقاب.

تمكن الأهلي من حجز مقعده في هذه البطولة بعد أن توج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، مما يمنحه الفرصة للمنافسة على اللقب الأهم. في الدور نصف النهائي، سيواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في مباراة مثيرة من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

تضم قائمة الأهلي التي ستسافر إلى الإمارات استعدادًا لهذه المباراة المرتقبة عددًا من اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. حيث ضمت القائمة الرباعي يوسف أيمن، وعمر الساعي، بالإضافة إلى الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري.

ومع ذلك، شهدت القائمة غياب الثلاثي كريم فؤاد، والتونسي علي معلول، ومحمد هاني، بسبب إصابات تعرضوا لها، مما قد يؤثر على قوة الفريق في هذه المباراة المهمة.

قائمة الأهلي المشاركة في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى:

محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع:

أشرف داري - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - يوسف أيمن - عمر كمال عبد الواحد - خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس.

خط الوسط:

إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - مروان عطية - عمرو السولية - كريم وليد نيدفيد - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - عمر الساعي.

خط الهجوم:

وسام أبو علي - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم كهربا - رضا سليم - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.