fbpx

صحفيو “الغد” يعلنون تلبية معظم مطالبهم

الملف  – عمان

أعلن صحفيو جريدة “الغد”، تلبية إدارة المؤسسة عبر ناشرها، السيد محمد عليان، غالبية مطالب الزملاء التي تبنتها نقابة الصحفيين الأردنيين، باستثناء ملف التأمين الصحي الذي سيصار إلى حله لاحقا.
وثمنوا في بيان أصدروه، اليوم الاثنين، الدور الكبير لمجلس نقابة الصحفيين والزميل النقيب راكان السعايدة ونائب النقيب الزميل ينال البرماوي، وحرصهم على مصالح وحقوق الزملاء في “الغد” وعلى استقرار المؤسسة وتقدمها والاستمرار بنجاحها.
وأكد صحفيو “الغد” على ثقتهم الكبيرة بمؤسستهم وقدرتها على المضي قدما بتحقيق النجاحات الصحفية والمهنية والمالية، لتبقى “الغد” صوت المواطن الأردني ومنبره الحر الذي يعبر عن آماله وهمومه وقضاياه الوطنية المختلفة.
وجاء في بيان صحفيي الغد “وإذ نعلن اليوم أن الناشر استجاب مشكورا لأغلب مطالب الزملاء بالزيادة السنوية وراتب الثالث عشر، لنؤكد أن الادارة ستقف في صفنا بإعادة النظر بملف التامين الصحي الذي يعاني من اختلالات كبيرة ويحمل الزملاء أعباء كبيرة، ونحن على الاتفاق مع مجلس النقابة وإدارة الجريدة بالبحث في ملف التامين وتصويب الاختلال عبر المفاوضات وبكل روح الاحترام والتفهم الذي ساد بيننا في المرحلة الماضية”.
وأكدوا ثقتهم الكبيرة بـ”الغد” وعزمهم جميعا على بذل كل الجهود والإمكانيات للارتقاء بمستواها على مختلف الصعد، المهنية والصحفية والمالية في ظل ما تعانيه الصحافة الورقية من أزمات وتحديات.