"القاهرة عمان" يطق حملته المميزة لجوائز حسابات التوفير لعام 2018


 

الملف- عمان

 

 فاجأ بنك القاهرة عمان  اصحاب حسابات التوفير لديه والباحثين عن خدمات بنكية مميزه ببرنامج جوائزه لعام 2018.

 

والجديد في جوائز بنك القاهرة عمان ان الحظ لن يبتسم لصاحب حساب التوفير فقط وانما ايضا لافراد عائلته الذين يملكون حسابات توفير لدى البنك .

وخصص بنك القاهرة عمان للجائزة الكبرى لهذا العام 1,100,000 دينار ، مليون دينار للمليونير الجديد و100 الف دينار لافراد عائلته و الذين يملكون حساب توفير لدى البنك  .

 

ومفاجآت جوائز بنك القاهرة عمان لن تتوقف عند اية حدود في عام 2018، لان الابتسامة سترسم على وجه الفائز و عائلتة و الذيم يملكون حسابات توفير ، في الجائزة الربع سنوية وقيمتها 250 الف دينار للفائز و  50الف دينار لافراد عائلتة .

 

فاصحاب حسابات التوفير موعودون مع افراد عائلاتهم بالفوز بالجائزة الكبرى بالاضافة الى الجوائز الربع سنويه في نهاية شهر اذار الحالي و حزيران و ايلول المقبلان.

 

ويستمر بنك القاهرة عمان برسم الابتسامة خلال اشهر نيسان وايار وتموز واب وتشرين اول وتشرين ثاني على وجوه عملائه بجائزة شهرية وهي سيارة نوع Tesla موديل عام 2018.

 

اما اسبوعيا فاصحاب حسابات التوفير على موعد مع جائزتين، الاولى اونصة ذهب والثانية 10 الاف دينار يكسبها رابحين اثنين.

 

وحرص بنك القاهرة عمان على زيادة فرص عملائه بالفوز فقد منح جائزة يومية 3 ليرات ذهب بواقع ليرة ذهب لكل رابح.

 

قام بنك القاهرة عمان بتغير حياة الانسة شروق السعدي  صاحبة حساب توفير فرع شارع المدينة المنورة عندما اعلنها مليونيرة مؤخرا في سيتي مول بالعاصمة عمان لفوزها بالجائزة  المالية الكبرى والبالغة اكثر من مليون دينار لعام 2017.

 

وقالت السعدي بان ما عاشته في سيتي مول كان حلما لانها اصبحت مليونيرة بين ليلة وضحاها. وقالت " انها  لم تكن تتوقع الفوز بهذه الجائزة وان فرحتها لا توصف بهذا الحدث الكبير الذي سيغير حياتها كثيرا ".

 

والحال ذاته تكرر مع الدكتور علي حسن العتوم صاحب حساب توفير في فرع بنك القاهرة عمان باسواق السلام العام قبل الماضي عندما تم اعلانه اول مليونير يفوز بجائزة بنك القاهرة عمان الكبرى.

 

وقد اقام بنك القاهرة عمان لصاحبي حسابات التوفير الفائزين بجائزته الكبرى حفلين ضخمين برعاية مديره العام الاستاذ كمال البكري.

 

وفيما يزداد حرص بنك القاهرة عمان على رسم الفرحة على وجوه عملائه، تزداد ثقة عملائه بخدماته المصرفية المميزة والفريدة التي جعلت المليونيرين شروق السعدي وعلي العتوم يعتبران فوزهما برهان ودليل على ان البنك قادر على تغيير حياة عملائه الى الافضل واكثر مما يتوقعون.