40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
صحة
 
فيتامينات تسبب الانتفاخ وأخرى تعالجه
يرتبط تناول بعض مكملات الفيتامينات بمشاكل الهضم التي ينتج عنها انتفاخ البطن وتتسبب هذه الفيتامينات
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
اتساع بؤبؤ العين مقياس للتوتر
قالت نتائج دراسة جديدة إن مدى اتساع بؤبؤ العين مقياس دقيق لمدى توتر الإنسان الذي يعمل في بيئة تتطّلب
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
كوب من البرتقال يقي من هذا المرض الخطير
أفادت دراسة طبية نشرتها مجلة "Neurology" الأمريكية المتخصصة أن كوباً من عصير البرتقال يومياً يمكن
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
الغناء يقلل الشعور بالضغط النفسي ويقوي الجهاز المناعي
إذا كنت تشعر بالحزن والكآبة -وهو الأمر الوارد حدوثه خصوصاً في هذا الوقت الشتوي من العام- فمن الجيد
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
4 أعراض للأزمة القلبية يجب أن تعرفها كل امرأة
يصيب مرض القلب ملايين النساء في المملكة المتحدة، ووفقاً لمؤسسة القلب البريطانية
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
اللحم الأحمر والقلب.. دراسة تكشف "الحقيقة"
سمعنا بالمثل القائل تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، وهي مقولة وإن ليست صحيحة بالمطلق، لكنها تشكل
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
بعد السكتة الدماغية .. أسلوب الحياة الصحي يقي من الخرف
أكد البروفيسور فولف روديغر شيبيتس، أهمية اتباع أسلوب حياة صحي بعد الإصابة بسكتة دماغية، للوقاية من الإصابة
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم
تؤكد مقولة شهيرة أن تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا عنك كل يوم، لكن دراسة طبية حديثة في الولايات المتحدة
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
الجبن القريش يساعدك على فقدان الوزن أثناء النوم
أفادت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أن تناول الجبن القريش كوجبة خفيفة قبل النوم يساعد على تعزيز عملية
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
هذه الأسباب تدعوك للاستيقاظ قبل السادسة صباحاً
أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى دراسة جديدة من مجلة أبحاث الطب النفسي أكدت أن الاستيقاظ مبكراً يمنح
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
اختبار يكشف الإصابة بالسرطان في 10 دقائق
طوّر باحثون أستراليون اختبارا ثوريا، مدته 10 دقائق، لتشخيص الإصابة بالسرطان، الأمر الذي قد يساعد
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً
قالت الرابطة الألمانية لأطباء العيون إن حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً، خاصة إذا كانت
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
لأول مرة.. ولادة طفل من رحم امرأة ميتة
قال أطباء إن امرأة في البرازيل وضعت مولودة بعد أن خضعت لعملية زرع رحم من متبرعة متوفية في أول حالة
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
النسيان لا يعني الخرف دائماً
قال البروفيسور، أندرياس فيلجيبل، إن النسيان لا يعني دائماً الإصابة بالخرف، وإنما قد يرجع لأسباب أخرى، مثل التوتر
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
8 خرافات حول "الإيدز" لا تصدقها
يُحيي العالم في الأول من ديسمبر كانون الأول من كل عام اليوم العالمي للإيدز، بهدف نشر التوعية بخطورة
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
يونسيف: توقعات بوفاة 360 ألف مراهق بالإيدز بحلول 2030
توقع تقرير لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة يونسيف وفاة نحو 360 ألف مراهق بمرض الإيدز بحلول 2030
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
أفضل الطرق لطهي النقانق
النقانق من الأكلات الشعبية في العديد من أنحاء العالم، وتحولت أخيراً إلى طبق فاخر في أستراليا
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
مص لهاية الرضيع لتنظيفها يقوي جهازه المناعي
توصلت دراسة أمريكية حديثة إلى نتيجة مفادها أن مص لهاية الأطفال يمكن أن يكون له فائدة لجهاز المناعة
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
قلة النوم لدى الأطفال مرتبطة بالنظام الغذائي السيئ والبدانة
تشير دراسة جديدة أجريت بين أكثر من 177 ألف طالب إلى أن فترة النوم غير الكافية مرتبطة بأسلوب الحياة
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
ماذا تعرف عن إنفلونزا المعدة؟
قالت الرابطة الألمانية لأطباء الجهاز الهضمي إنه لا صلة لإنفلونزا المعدة بالإنفلونزا التقليدية، فهي عبارة عن
[عدد التعليقات: | المزيد ]

 
الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007