نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : title>

الملف ـ بغداد

قال رئيس مجلس الحوار الوطني خلف العليان إنه ينتظر رد جبهة التوافق بشأن مطالب قدمها لإنهاء ما وصفه بالخروقات داخل الجبهة، مشيرا إلى أن موضوع بقائه في التوافق مرتبط بتنفيذ هذه المطالب.

 

وأضاف العليان أنه قدم طلبا رسميا إلى كتلته النيابية يعتذر فيه عن قبول أي منصب في الحكومة بما في ذلك منصب نائب رئيس الوزراء

 

 

وأشار العليان إلى أنه لم يتم حسم توزيع الحقائب الوزارية داخل جبهة التوافق، مشيرا إلى وجود لجنة خاصة لا زالت تعمل على توزيعه.

 

و حول سبب إصرار مجلس الحوار على ترشيح وزراء من خارج جبهة التوافق، قال العليان إن إشراك شخصيات جديدة في البرلمان يسهم في إشعار المواطن العراقي بأنه جزء من العملية السياسية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007