الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فنانتا الفيديو تصرحان: كنا شاربين خمرة وأهلنا عارفين

الملف – عواصم


 كشفت الفنانتان المصريتان، منى فاروق وشيماء الحاج، عن تفاصيل الفيديو الشهير الذي جمعهما بالمخرج المصري خالد يوسف، وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت منى فاروق عن تفاصيل يوم الواقعة، قائلة إنه كان يوما عاديا، توجهت خلاله لمنزل زوجها خالد يوسف في ميدان لبنان، لتجد شيماء هناك، وتحصل بينهما مشادة بعد أن عرفت أنه متزوج أيضا من شيماء، فقام خالد بتهدئتهما وجلسوا معا وشربوا خمرة لدرجة أفقدتهم الوعي ولم تكن تعرف ما تفعله.

 

من جهتها، قالت شيماء إنها تعرفت على خالد في البداية بصفته مخرجا سينمائيا يبحث عن وجوه جديدة، بعدها تطورت علاقتهما إلى الحب ثم تزوجا، ولم تكن تعرف أنه متزوج من منى أيضا، إلا في يوم الواقعة.

 

وكان قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر قد قرر تجديد حبس كل من شيماء الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007