الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نصائح للحفاظ على صحة الظهر أثناء العمل

الملف- عواصم


أشارت الجمعية المهنية للخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية إلى أنه يتعين على الموظف التعرف على مخاطر الأنشطة المهنية، التي يقوم بها من أجل الحفاظ على صحة الظهر.

وتعتبر الأعمال والوظائف، التي يتم التحميل فيها على جانب واحد، من الأنشطة المهنية عالية الخطورة، أي عندما لا يتحرك الموظف كثيراً أثناء العمل، أو عند القيام بالمهام التي تتطلب الكثير من القوة باستمرار.

وهناك العديد من المهام التي قد تنطوي على خطورة على صحة الظهر مثل الأعمال المتكررة وأعمال الرفع والحمل والاهتزازات والتحريك والسحب، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للموظف أن يعمل على تعزيز صحة الظهر من خلال توسيع معارفه، والتعرف على المهام التي قد تؤدي إلى ظهور مشاكل صحية في الظهر.

كما يتعين عليه أيضاً إدراك الإشارات التحذيرية والتعرف على أسبابها، ومن الأمور المهمة التحدث عن المشكلات المتعلقة بإجراءات السلامة المهنية في المكتب أو موقع العمل والسعي لحل هذه المشكلات مع المختصين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007