الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بتهمة الكسب غير المشروع
انباء عن حجز اموال حيدر الملا في المصارف الاردنية والبالغة 120 مليون دولار

 الملف- عمان


اصدر القضاء الاردني قرارا بالحجز على اموال النائب السابق في البرلمان العراقي "حيدر الملا" والبالغة 120 مليون دولار - وفق ما ذكر السياسي العراقي صادق الموسوي  بمنشور على صفحته على فيسبوك-.

وقال الموسوي ان القضاء الاردني أصدر قراراً بالحجز على اموال الملا المودعة في مصارف عمان وقدرها مائة وعشرون مليون دولار بتهمة الكسب غير المشروع.

يذكر ان العلاقات الاردنية العراقية تشهد تطوراً ملحوظاً على المستوين السياسي والاقتصادي ما اعتبره البعض خطوة جيدة يجب استثمارها في التعاون بين الطرفين من اجل المساهمة في استعادة الاموال المنهوبة والكشف عن عمليات تهريب الاموال التي تنفذها جهات متنفذة في الدولة عن طريق مصارف عمان.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007