الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"روما" يحصد جائزة أفضل فيلم في جوائز بافتا

الملف- عواصم

دحاز فيلم "روما"، للمخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، على جائزة أفضل فيلم ضمن جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون "بافتا"، فيما حصل الفيلم الكوميدي الدرامي "ذا فيفوريت" على سبع جوائز.

كما حصد فيلم "روما"، الذي أنتجته شركة نيتفليكس، جائزة أفضل مخرج لكوارون ضمن الجوائز التي تم توزيعها في قاعة ألبرت الملكية في لندن.

وفازت أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة عن تجسيدها لشخصية ملكة بريطانيا الملكة آن، في فيلم "ذا فيفوريت"، بينما حصلت راشيل ويز على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن تجسيد شخصية سارة تشرتشل في نفس الفيلم.

وفاز "ذا فيفوريت" بسبع جوائز من أصل 12 ترشيحًا، فيما حصل الفيلم المكسيكي الأبيض والأسود أيضاً على جائزة أفضل تصوير سينمائي وأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.

وحصل الممثل المصري الأمريكي رامي مالك على جائزة أفضل ممثل عن تجسيده لشخصية المغني فريدي ميركوري في فيلم "بوهيميان رابسودي"، ويعتبر مالك، الذي حصل على جائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، المرشح الأبرز لنيل جائزة أوسكار أفضل ممثل.

وحصل ماهرشالا علي على جائزة أفضل ممثل مساعد عن تجسيده لشخصية عازف البيانو دون شيرلي في الفيلم الكوميدي الدرامي "غرين بوك".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007