الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة فلسطينيين اختناقاً داخل نفق جنوب غزة

الملف- غزة


لقي فلسطينيان، اليوم الاثنين، مصرعهما فيما أصيب آخران، داخل نفق أسفل الشريط الحدود جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان ومصدر طبي، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن الشابين عبد الحميد عطا الله العكر (39 عاما)، وصبحي صقر أبو قرشين (28عاما) توفيا اختناقاً داخل نفق على حدود جنوب غزة.

وتمكن مواطنون فلسطينيون من استخراج جثماني العكر وأبو قرشين من داخل النفق، إضافة إلى إنقاذ آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، ووصفت حالة المصابين بفوق المتوسطة.

ويشار إلى أن عشرات الفلسطينيين لقوا مصرعهم وأصيبوا داخل انفاق في قطاع غزة خلال الفترة الماضية، بحسب الوكالة الفلسطينية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007