الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بكمين محكم
القبض على شخص بحوزته راس تمثال و143 قطعة اثرية قديمة

الملف-عمان



القى الامن الوقائي القبض على شخص بحوزته رأس تمثال حجري و١٤٣ قطعة أثرية قديمة في العاصمة .

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في قسم أمن وقائي وسط عمان حول قيام شخص بعرض قطع أثرية للبيع مقابل مبلغ مالي كبير حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية الشخص ومكان تواجده والقبض عليه وضبط ما بحوزته من قطع أثرية .

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم تحديد هوية ذلك الشخص ومكان تواجده وسط العاصمة وبكمين محكم ألقي القبض عليه وضبط بحوزته على ١٤٣ قطعة لقطع أثرية قديمة مختلفة إضافة إلى رأس تمثال من حجر الجرانيت وسيتم إرسال المضبوطات لعرضها على خبراء الآثار لتحديد قيمتها التاريخية والتحقيقات مستمرة .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007