الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجيش يستجيب لنداء استغاثة عائلة بدير علا

الملف-عمان


بتوجيهات من جلالة الملك واستجابة لإستغاثة عائلة المواطن عطية البلاونة في منطقة أبو عبيدة في دير علا، أوعز رئيس هيئة الاركان المشتركة إلى الجهات المعنية في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بإستئجار منزل مناسب لهذه العائلة التي تقطن في مغارة بجانب ضريح الصحابي الجليل أبو عبيدة بن الجراح.

 

وستتكفل القوات المسلحة بدفع أجرة المنزل لمدة عامين بالإضافة لفواتير المياه والكهرباء.

 

وكانت صحيفة الغد قد نشرت قصة العائلة واستغاثتها في عددها الصادر اليوم الاثنين.

 

وتعيش العائلة المكونة من 5 افراد في مغارة مھجورة تطل على مقام الصحابي الجلیل ابوعبیدة عامر بن الجراح بعد طردهم من منزلهم المستأجر لعدم قدرتهم على دفع الاجرة، كما ان الزوجان مطلوبان للتنفيذ القضائي على خلفية قروض ودیون عجزوا عن سدادھا.

 

وقالت العائلة انها تبيت ليلة واثنتين بدون طعام لحین قیام المحسنین بإرسال الخبز والطعام لھم، في حین انھم یضطرون إلى احضار احشاء الدجاج والارجل وطھیھا على الحطب لكي یتذوقوا طعم اللحم.

 

وقد وجدت العائلة السكن في المغارة مكانا يوفر لهم سقفا متينا بالرغم من صعوبة الوصول اليها.

 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007