الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد يتساءل عن مؤتمر لندن

 

الملف-عمان

 شارك الوزير الأسبق والاقتصادي مالك حداد في جلسة العصف الذهني التي أقامتها السفارة الأردنية في لندن للأردنيين المقيمين هناك.

وقال حداد على هامش مشاركته في الجلسة، إن الأردنيين يتمنون أن يقدم  مؤتمر لندن فرصا حقيقية في الاستثمار لتحقيق النتائج المأمولة.

 

وتساءل حداد إن كانت الحكومة تملك خطة عمل واضحة لمجمل المشاريع المحفزة للنمو، وهل لديها مشاريع استثمارية جاهزة خالية من الشوائب الضريبية؟.

 

كما تساءل الوزير الأسبق عن مشروع سكة الحديد الذي يربط دول الجوار مع الأردن، إن كانت معالمه واضحة، وهل تعتبر المشاريع التي تربط البيئة بالنقل جاهزة؟.

 

أما عن فرص العمل وتهمة الجباية التي تلاحق الحكومات، تساءل حداد بهذا الصدد عن المشاريع الكبرى كالطاقة المتجددة، أو حتى الصغيرة كالمعامل، إن كانت جاهزة وتفي بهذا الغرض.

 

وعبّر حداد عن أمله بأن لا تكون مشاركة الأردن في المؤتمر للحصول على منح مالية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007