الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قوات أفغانية تنقذ 7 مدنيين من سجن لطالبان

الملف-عواصم


ذكر الجيش الأفغاني اليوم الأحد أن القوات الخاصة أنقذت سبعة مدنيين خلال عملية بإقليم هلمند جنوبي البلاد، وفقاً لما ذكرته وكالة "خاما برس" الأفغانية للأنباء.

وطبقاً لبيان صادر عن فيلق العمليات الخاصة، اقتحمت القوات سجناً تابعاً لطالبان في منطقة "وشير" بإقليم هلمند أمس السبت، مما أسفر عن مقتل أحد مسلحي الجماعة.

وأضاف البيان أنه تم خلال العملية أيضاً إنقاذ سبعة مدنيين كانوا محتجزين في الزنزانة.

وقال فيلق العمليات الخاصة في بيانه إنه تم تدمير الزنزانة وإحدى المركبات.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة، وبينها طالبان، على العملية حتى الآن.

يأتي ذلك بعدما أنقذت القوات الأفغانية خمسة أشخاص خلال عملية مماثلة، جرت بإقليم قندوز قبل يومين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007