الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فتح: عباس لم يوقف مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة


الملف-رام الله

أكدت حركة فتح، السبت، أن مشاورات تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة ما زالت مستمرة، نافية الأنباء التي نقلتها وسائل إعلام عربية ودولية حول تأجيل تشكيل الحكومة.

وقال رئيس المكتب الاعلامي في التعبئة والتنظيم، منير الجاغوب، إن "ما تداولته وسائل إعلام محلية وعربية عن تأجيل مشاورات تشكيل الحكومة الفصائلية المقبلة، والتي ستُشكل من فصائل منظمة التحرير هي أنباء غير صحيحة".

وأضاف الجاغوب، أن "القيادة الفلسطينية لم تُؤجل مشاورات تشكيل الحكومة المقبلة، وأن المشاورات التي تجريها حركته مع فصائل منظمة التحرير مستمرة".

وتابع الجاغوب، أن "المجلس الثوري لحركة فتح أوصى الرئيس بالتعجل بمشاورات تشكيل حكومة جديدة، وأن يرأسها عضو من اللجنة المركزية للحركة تعمل وتسانده وتدعم صمود المواطن على أرضه في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وأن تعتمد برنامجاً وطنياً يفي بمتطلبات المرحله الخطيره القادمة".

وتواصل حركة فتح مشاوراتها لتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة من فصائل منظمة التحرير، في وقت أعلنت فيه عدد من قوى المنظمة رفضها الدخول في التشكيل الحكومي الجديد، إضافة لرفض حركتي حماس والجهاد الإسلامي المشاركة في هذه الحكومة، ودعوتهم لنشكيل حكومة جديدة تتولى ملف الانتخابات الرئاسية والتشريعية وانتخابات المجلس الوطني الفلسطيني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007