الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رد ناري من الفارس على المطالبين بترحيلها

الملف-عمان


ردت الإعلامية الأردنية علا الفارس بشكل واضح وحاسم على منتقديها الذين تبنوا حملة للمطالبة بترحيلها من الإمارات، وذلك على خلفية تغريدة لها فسرها البعض بأنها تتعمد من خلالها استفزاز الشعبين الإماراتي والسعودي بعد فوز فريق منتخب قطر بكأس آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وقالت علا الفارس في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "ناس كتير عم يبعتولي إنه اطلعي ردي على اللي انكتب على السوشيال.. بصراحة ما شفت اللي انكتب وما بيهمني لأني أكره تبرير نفسي للآخرين، فما بالك إذا ما كنت بتعمل شي غلط.. يعني أنا مش مضطرة كل ما أكتب تويتة أبرر وأفسر".

 

وأكملت الإعلامية الأردنية: "وصلنا لمرحلة إنه إذا حد بده يسب ويغلط بيطلع يسب ويغلط على الملأ ومش بحاجة للاسقاطات.. وأنا بحترم كل الشعوب العربية. تعرضت لكم الاساءات المستمر على مدى سنة ونص، ومن يشجعون الناس على التنمر والسب والشماتة واشياء كتير لا اخلاقية".

 

ووجهت علا الفارس رسالة عنيفة لأصحاب حملة المطالبة بترحيلها بقولها: "أما الناس اللي بتتقصدني بشكل شخصي..وهي مجموعة تكرر هجومها من خلال حسابات أصبحت معروفة للجميع، أحب أقولكم انا مستحيل احكيكم بالاسم، ولكن انتوا بتحاولوا تاذوني، ولكن رب ضرة نافعة.. ما زدتوني الا ثبات وتأثير وشهرة وعروض.. اذ بيروح عرض بييجي مكانه اتنين احسن منه.. انتوا ما اثرتوا فيا شي".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007