الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رانيا يوسف تكشف كيف تأثرت بكيم كارداشيان

الملف-عواصم


 قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنها أحببت ما يفعله النجوم العالميون بإشراك جمهورهم في حياتهم اليومية.

وردا على سؤال حول برنامجها الذي تبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أجابت الممثلة المصرية في مقابلة مع صحيفة "المصري اليوم" المصرية، السبت، بأن "برنامجها "More About Rania" هو عبارة عن ريل لايف شو، لمشاركة جمهورها حياتها اليومية".

 

وأوضحت، "لماذا لا أشرك جمهوري في أشياء كثيرة عن حياتي اليومية مثل استيقاظي من النوم وذهابي للجيم والتصوير وجلوسي في البيت مع أولادي، وأيضًا مشاركتهم لي في الطبخ وأنا عند الكوافير".

 

وعن سبب إطلاق البرنامج على السوشيال ميديا، قالت رانيا إن "الفكرة جاءت من تفاعل الجمهور عندما كانت تقدم لايف من مطبخها مؤخرا، وبعدها جاءت فكرة البرنامج بعد مشاهدتها لـ كيم كارداشيان، وكيف يتابعها جمهورها، ووجدته تفاعلا لطيفا وقويا فقدمته، مشيرة أنها تحب ما يفعله النجوم العالميون".

 

وحول استخدام البرنامج للرد على الشائعات التي تثار حولها، قالت رانيا إنها لا تستبعد ذلك، ولكن في نفس الوقت يوجد انستغرام وفيسبوك وتويتر، حيث تستطيع من خلالهم التفاعل وقول ما تريد بحرية ودون وسيط.

 

وكانت رانيا يوسف قد أزاحت الستار عن إعلان برنامج جديد يتناول حياتها الشخصية، ويحمل اسم "المزيد عن رانيا"، والذي شاركته عبر حسابها على "إنستغرام".

 

وكتبت: "انتظروا رانيا يوسف بشكل مختلف تكشف، تفاصيل حياتها في برنامج المزيد عن رانيا".

 

وتابعت: "يذاع البرنامج كل يوم خميس في الساعة الثامنة".

 

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية أصبحت محل اهتمام  الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة وذلك في أعقاب إثارتها للجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، كان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007