الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصنع يبيع الأعلاف للمواطنين على انه سميد ذرة

الملف-عمان

 

أغلقت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالشمع الاحمر مصنعا في لواء الجيزة ينتج ويستخدم مادة سميد الذرة في غير الغاية المصرح بها.

 

وتحفظت المؤسسة على كامل الكميات الموجودة البالغة نحو 31 طنا من السميد الخشن المعد للبيع، و31.5 طن من السميد الناعم، وتحويل صاحب المنشآة الى الجهات القضائية المختصة حسب الأصول لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم السبت: ان المصنع يستخدم مادة تستورد أصلا لاستخدامها كأعلاف، لكنه يبيعها على أساس أنها صالحة للاستهلاك البشري، وان البيانات الجمركية الموجودة في المصنع، تدل على ان المادة حاصلة على رخصة لاستيرادها كمادة علفية.

 

واضافت: ان المؤسسة لا تفحص الذرة التي تستورد لاستخدمها كمادة علفية وغير المعدة للاستهلاك البشري والحاصلة على موافقات مسبقة من وزارة الزراعة بذلك، مشيرة الى ان المخالفة واضحة للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

 

وجددت المؤسسة دعوتها للمواطنين بعدم التردد في الاتصال من خلال الموقع الإلكتروني المرتبط بمنصة بخدمتكم التابعة لرئاسة الوزراء او رقم هاتف الشكاوى المجاني 117114 أو الواتس أب 0795632000 عند ملاحظة أي من تلك المنتجات في الأسواق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007