الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دواين جونسون يكشف سبب اعتذاره عن تقديم "الأوسكار"

الملف- عواصم


فاجأ النجم دواين جونسون، الملقب بـ"ذا روك"، متابعيه بخبر ترشحه لتقديم حفل جوائز الأوسكار لهذا العام، قبل اعتذاره رسمياً عن القيام بذلك بسبب انشغاله بتصوير الجزء الجديد من فيلم "جومانجي".

جاء ذلك من خلال تعليق دواين جونسون على اقتراح أحد متابعيه لأكاديمية الأوسكار، باختيار النجم دواين جونسون لتقديم الحفل في دورته المقبلة، وذلك في حال اهتمامهم بالبحث عن مقدم يحل أزمة غياب النجم كيفن هارت بعد انسحابه، مؤكداً أنه كان من ضمن خيارات أكاديمية الأوسكار الأولى لتقديم الحفل.

وأضاف جونسون، حاولنا بالفعل ذلك، "وكنت أرغب بالمشاركة في تقديم حفل الأوسكار وجعله حدثاً رائعاً، إلا أن ذلك لم ينجح بسبب انشغالي بتصوير الجزء الثالث من فيلم "جومانجي" الذي يشاركن بطولته النجم كيفن هارت".

يذكر أن أكاديمية الأوسكار أعلنت قبل أيام رسمياً عن إقامة الحفل يوم 28 فبراير (شباط) الحالي، بدون مقدم رئيسي، وذلك للمرة الأولى منذ ثلاثين عاماً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007