الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصر: القبض على فنانتين بتهمة ارتكاب عمل فاضح

الملف- القاهرة


ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج بتهمة ارتكاب فعل فاضح، وذلك على خلفية تداول مقاطع إباحية لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، قال نقيب المهن التمثيلية المصري، الفنان أشرف زكي، في تصريح إن "الفنانتين لا تحملان عضوية النقابة، وبالتالي لا يملك رداً على واقعة القبض عليهما".

يذكر أن منى فاروق كانت تستعد لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "قيد عائلي" للمخرج تامر حمزة خلال الأيام المقبلة، وهو من بطولة ميرفت أمين وبوسي ومنة فضالي ورامي وحيد وكوكبة من النجوم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007