الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"نقانق الحب" طبق "الفالنتاين" المميز هذا العام في بريطانيا

 الملف- عواصم


مع اقتراب موعد يوم "الفالنتاين" بدأت شركات الملابس والهدايا والأطعمة بالتجهيز لهذا اليوم الحيوي الذي ينتظره الكثير من الأشخاص.

ولإبهار زبائنها بوجبة رومنسية مميزة، أنتجت سلسلة متاجر "إم أند إس" طبقاً جديداً مميزاً لتقديمه لزبائنها بمناسبة عيد الفالنتاين، يتمثل في وجبة من النقانق التي تتخذ شكل قلب.

وقد أطلقت الشركة اسم "نقانق الحب" على الطبق الجديد الذي يتكون من مزيج من اللحم المقدد والمملح، والذي يعتبر وجبة إفطار مناسبة يمكن تقديمها لشريك الحياة في السرير، مع بعض البيض المقلي الطازج.

ولا يتجاوز ثمن الوجبة الواحدة 7 دولارات أمريكية، وسوف تكون متوفرة في المتاجر والمطاعم التابعة للشركة ابتداء من الثامن من شهر فبراير (شباط) الجاري.

وصرح متحدث باسم الشركة أن الهدف من انتاج وجبة كهذه، هو تشجيع عملائه على إضفاء روح رومنسية على احتفالاتهم بعيد الفالنتاين، بحسب ما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007