الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الأوقاف توضح ما جرى مع معتمرين بالسعودية

الملف- عمان


 قالت وزارة الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية الخميس، ان معتمرين اردنيين وعددهم 39 تفاجأوا أثناء صعودهم إلى الحافلة التي ستقلهم من مكة المكرمة إلى الاردن انهم فقدوا جوازات سفرهم .

ووفق بيان للوزارة فانه حال علم دائرة الحج والعمرة بذلك تم التنسيق مع الشركة لاعادتهم إلى سكنهم في الفندق وتم إبلاغ الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية كما تم بالتعاون مع وزارة الخارجية من خلال القنصليه الاردنية في جدة إصدار وثائق سفر لهم اليوم تمهيدا لعودتهم إلى المملكة صباح غد الجمعة.

 

واشارت الوزارة الى ان السلطات السعودية ابدت تعاونا كبيرا في خدمة المعتمرين، مؤكدة عدم تعرض اي معتمر لسطو أو حادثة في منطقة تبوك أو أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

 

وكان مدير مركز العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين، سفيان القضاة، قد صرح إن العمل جار لاصدار وثائق سفر لمجموعة من المعتمرين فقدت جوازات سفرهم في منطقة مكة المكرمة .

 

وأضاف في بيان اليوم الخميس، أن مركز العمليات يتابع مع القنصلية الاردنية في جدة عملية اصدار وثائق السفر اللازمة التي تسمح لهم بالعودة للاردن عبر المنفذ الحدودي بعد ان فقدت الحقيبة التي تحتوي على جوازات السفر.

 

واشار الى ان غالبية المعتمرين من النساء وبينهم طفل واحد جميعهم بخير.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007