الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
4619 محكوما شملهم العفو والأعداد بتزايد

الملف- عمان


ارتفع عدد ممن شملهم العفو العام الى 4619 محكوما وموقوفا إداريا من الجنسين إلى جانب جنسيات عربية واجنبية، وفق ما صرح به رئيس النيابات العامة القاضي محمد سعيد الشريدة.

وقال القاضي الشريدة إن أجهزة النيابة العامة في المحاكم التي عملت منذ الثلاثاء على تنفيذ احكام قانون العفو العام، أصدرت حتى مساء الخميس 3059 مذكرة افراج لمحكومين ومحكومات من جنسيات أردنية وغير أردنية.

 

واضاف الى ذلك الإفراج عن 1560 موقوف وموقوفة إداريا من جميع مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة، وفقا لقناة رؤيا.

 

واكد القاضي الشريدة على استمرار النيابة العامة من خلال مساعدين النائب العام والمدعين العامين من إتمام مذكرات الإفراج بحق كل من اكتمل ملفه بالوثائق المطلوبة للإفراج وفق احكام قانون العفو العام .

 

واشار الى ان الاعداد ستكون بتزايد وذلك لورود اسقاطات للحق الشخصي ممن شمل القانون قضاياهم بالعفو .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007