الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النشامى يتقدمون للمركز 97 عالميا

 الملف- عمان



تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم للمركز 97 عالمياً، وفق التصنيف الشهري الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

وتقدم المنتخب 12 مركزاً على سلم التصنيف، في ظل نتائجه ببطولة كأس آسيا التي اختتمت أخيرا في الإمارات، وشهدت فوز المنتخب على أستراليا وسوريا، وتعادل مع فلسطين، قبل أن يودع البطولة من دور الستة عشر بالخسارة أمام منتخب فيتنام.

 

ووفق التصنيف الصادر اليوم فقد رفع المنتخب الوطني رصيده التراكمي إلى 1238 نقطة في المركز الخامس عشر آسيوياً.

وكان المنتخب الوطني احتل في تصنيف الشهر الماضي المركز 109 قبل أن يتقدم الشهر الحالي للمركز 97.

 

يشار إلى أن منتخب بلجيكا يتصدر القائمة العالمية متفوقا على البرازيل وفرنسا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007