الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط 112 كف حشيش بالزرقاء .. والقبض على 8 مروجين في عمان

 

الملف – عمان

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 112 كف حشيش بحوزة شخص في محافظة الزرقاء، وألقت القبض على ثمانية مروجين شرق العاصمة وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام الماضية مع قضيتين نوعيتين، تمكنوا من خلال القضية الأولى من متابعة معلومات وردت إليهم حول حيازة شخصين لكمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة ونيتهما نقلها من محافظة المفرق باتجاه محافظة الزرقاء لبيعها وبعد تحديد موعد نقلهم للمواد المخدرة وضعت عدة كمائن وبإسناد من الدوريات الخارجية على طريق مسيرهما وعند محاولة إيقاف مركبتهما رفضا الامتثال ولاذا بالفرار وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

وجرى متابعتهما لحين تحديد مكان تواجدهما في محافظة الزرقاء وجرت مداهمة المكان حيث ألقي القبض على أحدهما وضبط بحوزته 112 كف من مادة الحشيش المخدرة، وما زال التحقيق والبحث عن المتورط الآخر جاريا.

 

وفي القضية الأخرى تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من تحديد مكان تواجد مجموعة من الأشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة وحيازة وإطلاق العيارات النارية وترويع المواطنين وإقلاق الراحة العامة في منطقة سحاب شرق العاصمة حيث جرى مداهمة المكان وألقي القبض على ثماينة أشخاص جميعهم من ذوي الأسبقيات الجرمية ومن بينهم أربعة أشخاص مطلوبين بعدة طلبات، وبتفتيش المكان ضبط ثماني أسلحة نارية وكمية من الذخيرة إضافة إلى نصف كيلو من بودرة الحشيش الصناعي وكميات متفرقة من الحبوب والمواد المخدرة، وبوشرت التحقيقات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007