الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"القاهرة عمان" الأول في الشرق الاوسط يترجم إشارات ذوي الإعاقة السمعية الى لغة مسموعة

الملف- عمان


يواصل بنك القاهرة عمان انفراده مجددا بتوفير خدمات خاصة لعملائه من ذوي الاعاقات المختلفة.

وانفراد بنك القاهرة عمان هذه المرة من خلال تقديمه خدمة الترجمة الفورية للغة الاشارة التي يتعامل بها ذوي الاعاقة السمعية الى كلام مسموع عند اجراء معاملاتهم المصرفية على مختلف انواعها.

وهذه الخدمة الاولى من نوعها في الاردن والشرق الاوسط، تقدم من خلال مكالمات الفيديو لتسهيل عملية التواصل بين العملاء من هذه الفئة وموظفي بنك القاهرة عمان.

وقد جدد بنك القاهرة عمان للسنة الثانية توقيع اتفاقية مع شركة SignCom   والتي تعنى بتقديم الخدمات للأشخاص ذوي الاعاقة السمعية عن طريق مكالمات الفيديو (Video Conference Call) المترجمة من لغة الاشارة الى كلام مسموع. وشركة SignCom هي أول شركة مختصة في الاردن بخدمة الاشخاص ذوي الاعاقة السمعية في أغلب القطاعات منها المصرفية والخدماتية كافة.

ويقدم بنك القاهرة عمان هذا الخدمة في اطار سياسته بتطبيق استراتيجيات البنك المركزي وفي مقدمتها الاشتمال المالي وكذلك تطبيق اهدافه الاسترايجية الخاصة كتقديم خدمات ومنتجات مصرفية رائدة بما يعزز دوره في خدمة المجتمع المحلي.

وتقوم فكرة الخدمة على مبدأ اجراء مكالمة فيديوVideo Conference Call بين العميل ومترجم لغة الاشارة ليقوم المترجم بتحويل لغة الاشارة الى كلام مسموع.

ولتمكين العملاء ذوي الإعاقة السمعية من الاستفادة من عروض ومنتجات بنك القاهرة عمان فقد تم تخصيص خمسة فروع لتغطية الكثافة السكانية وأماكن تواجدهم في المملكة الاردنية الهاشمية. والفروع المخصصة هي (فرع وادي صقرة , فرع عمان الرئيسي, فرع شارع المدينة المنورة ,فرع اربد الهاشمي , فرع الزرقاء شارع بغداد) وهذه الفروع تم تزويدها بأجهزة تابلت خاصة لتقديم هذه الخدمة.

وبنك القاهرة عمان أول بنك بالشرق الاوسط يقدم خدماته لذوي الاعاقة السمعية وكان السباق ايضا في تقديم خدماته لذوي الاعاقات البصرية بتوفير أجهزة صراف الي خاص لخدمتهم وذلك في اطار اهتمامه بخدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه وقطاعاته.

 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007