الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد أيام البرد.. طقس غريب في مصر


الملف-القاهرة

بعد أيام من البرودة القارسة، التي دفعت الكثير من المصريين إلى الانزواء داخل المنازل طليا للدفء يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية في مصر ارتفاعا في درجات الحرارة ليسود، الثلاثاء، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، فيما سيجري تسجيل درجة حرارة عظمى غير متوقعة بهذا الوقت، في العاصمة القاهرة.

 

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن الجو سيكون حارا في مختلف أنحاء مصر نهارا، قبل أن يتحول إلى بارد ليلا، مضيفة "كما ستتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار في بعض المناطق، وتصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر".

 

وتابعت "وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد والمناطق المكشوفة من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك".

 

ووفق الهيئة ذاتها، فإنه سيجري تسجيل درجة الحرارة العظمى في العاصمة القاهرة وشبين الكوم، بـ31 درجة، وطنطا بـ30 درجة، ثم الإسكندرية بـ27 درجة، ودمنهور وبلطيم (26 درجة).

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فستكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار. أما عن حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007